الممثلة المصرية نادية لطفي في غيبوبة - news

احدث المواضيع

Home Top Ad

الخميس، 30 يناير 2020

الممثلة المصرية نادية لطفي في غيبوبة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية نادية لطفي التي دخلت في غيبوبة تامة يوم أمس الأربعاء، وتُمنع عنها الزيارات داخل المستشفى.

وقالت إحدى العاملات في المستشفى، حيث تتابع حالة الفنانة المصرية إن صحتها تدهورت بشدة خلال اليومين الماضيين، بعدما دخلت في غيبوبة تامة وفقدت القدرة على الكلام والتعرف على المحيطين بها. وأوضحت أنها حالياً تعتمد على جهاز التنفس الصناعي.

وأضافت العاملة التي رفضت الكشف عن اسمها أن الفنانات دلال عبد العزيز وإلهام شاهين ورجاء الجداوي على تواصل دائم مع إدارة المستشفى للاطمئنان على لطفي.

وكانت الفنانة أجرت عملية جراحية في العمود الفقري، ثم تفاقمت حالتها، وأصيبت بأزمات متتالية في التنفس دخلت بسببها إلى غرفة العناية المشددة ثلاث مرات في فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن الفنانة نادية لطفي ابتعدت عن الفن منذ ما يزيد عن 25 عاماً، وكان آخر ظهور لها في مسلسل "ولاد ناس" الذي عرض عام 1993، وهو من بطولتها بجوار الفنانين الراحلين كرم مطاوع وعبد المنعم مدبولي، ومن إخراج عادل صادق.



from صحيفة العربي الجديد – صحيفة الزمن العربي الجديد https://www.alaraby.co.uk/entertainment/2020/1/30/الممثلة-المصرية-نادية-لطفي-في-غيبوبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Pages